الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 05:14 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

أصدر نادي الإسماعيلي، اليوم السبت، بيانًا رسميًا، أعلن فيه الانسحاب من بطولة كأس مصر 2022، بعد أن أوقعته القرعة أمام الزمالك.

وأكد النادي الإسماعيلي، في بيانه: "مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيي الكومي، يرفض ما حدث في قرعة دور الـ16 ببطولة كأس مصر، 2021 -2022، حيث إنها موجهة لصالح أندية معينة".

وأضاف البيان: "يعترض مجلس الإسماعيلي، بسبب توجيه القرعة، حيث تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة، تثبيت الأهلي والزمالك، أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة".

واستكمل البيان:" رفضت الأندية ولجنة المسابقات، اعتراض النادي الإسماعيلي ، خلال إجراء القرعة بحجة تأجيل النقاش إلى ما بعد القرعة، إلا أنهم رحلوا سريعًا دون الاستماع لشكاوي ممثلي الأندية".

وأتم البيان: "يرى مجلس إدارة الإسماعيلي، أن هذه القرعة لم تجري بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يتخالف مع مبدأ تكافؤ الفرص، وبناءًا عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على ما حدث لحفز حقوق النادي العريق وجمهوره"

وكانت القرعة أسفرت عن مواجهة الزمالك ضد الإسماعيلي في دور الستة عشر من كأس مصر، وعلق يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ"kora plus" بأن نظام القرعة غريب بالنسبة له ( طالع من هنا )