الإسماعيلي: لن نتراجع عن قرار الانسحاب

الأحد، 26 يونيو 2022 05:11 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

أكد خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن قرار إدارة الدراويش بالانسحاب من بطولة كأس مصر بسبب القرعة الموجهة، هو قرار نهائي لا رجعة فيه.

وكان النادي الإسماعيلي أعلن أمس السبت، انسحابه من بطولة كأس مصر، اعتراضه على مواجهة الزمالك في دور الـ16 بعد قرعة موجهة.

وقال الطيب في تصريحات عبر برنامج "في الملعب وانت سايق": "مندوب الإسماعيلي في الاجتماع مع بعض مندوبي الأندية الأخرين حاولوا التأكيد على عدم عدالة القرعة، لكن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد أكد أن القرعة عادلة".

وأكمل: "القرعة بالكامل موجهة، هل يٌعقل أن نفس حكام مباراتنا مع المقاولون العرب في الدور الأول هم نفس الحكام في الدور الثاني، وفي النهاية بعد اعتراضنا لا يوجد رد علينا".

وأضاف: "من الأفضل يتم منح الزمالك لقب الدوري والأهلي بطولة كأس مصر واحنا نسقف ليهم".

وشدد: "نحن نتكلم عن العدالة ونشعر بالظلم لا يوجد من يقف بجوارنا لو عايزين تهدوا الإسماعيلي انتوا كدا بتهدوا منتخب مصر ة".

وأضاف: "احنا بنوصل صوتنا لا توجد عدالة من الاتحاد المصري والحكام المصريين والمسئولين عن إدارة الرياضة المصرية".

وأشار إلى أن ناديه مستعد لأي عقوبات توقع على النادي، مضيفا: "الشارع الإسماعيلاوي مرتاح لقرار الإدارة، ولن نتراجع عن القرار لأننا مظلومين ولن نسكت على الظلم".

وعن طلب تواجد حكم أجانب في مباريات الإسماعيلي المقبلة، رد قائلا: "النقطة بتفرق هناك 6 أندية تتواجد في دوامة الهبوط وأطالب من لجنة الحكام استقدام حكام أجانب على حساب اتحاد الكرة نفسه".

واختتم حديثه، متمسكين بالانسحاب قلبا وقالبا ومتحملين كل العقوبات ولم نتراجع عن القرار لاننا مظلومين ومش هنسكت عن الظلم