موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 26 يونيو 2022 11:37 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره سموحة، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2021 -2022).

وانتصر الأهلي على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر، عن نسخة الماضية 2020 – 2021.

وتأهل الأهلي إلى دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، عن نسخة 2020 – 2021، ويواجه الأهلي نظيره بتروجيت في نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي أمام سموحة 

يواجه النادي الأهلي نظيره سموحة، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسموحة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

ويذاع بث مباشر مباراة الأهلي أمام سموحة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر موقع كورة بلس من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام سموحة محتلًا الترتيب الثالث بجدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة، جمعها من 19 مواجهة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة مرة واحدة، نجح لاعبوه في تسجيل 42 هدف، واستقبلت مرماه 15 هدف.

فيما يأتي سموحة إلى المباراة المقبلة أمام الأهلي محتلًا الترتيب الخامس بجدول الدوري المصري برصيد 36 نقطة، حصدها من 22 مواجهة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل 9 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات، نجح لاعبوه في تسجيل 33 هدف، واستقبلت مرماه 28 هدف.