تقارير برتغالية تكشف قيمة عقد ريكاردو سواريس مع الأهلي

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:43 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريس

ريكاردو سواريس

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن قيمة العقد الذي سيبرمه البرتغالي ريكاردو سواريس، الذي اقترب من تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي، حيث ينتظر مسئولي القلعة الحمراء، خطوة من البرتغالي ريكاردو سواريس لإنهاء تعاقده مع فريقه جيل فيسينتي من أجل إتمام التعاقد.

وعلم "Kora Plus" من مصدر داخل الأهلي، أن الأهلي ينتظر إنهاء ريكاردو سواريس ارتباطه بشكل رسمي بفريقه البرتغالي خلال الساعات القليلة المقبلة. طالع التفاصيل

وذكرت صحيفة ominho أن مسئولي الأهلي عرضوا على ريكاردو سواريس عقدًا بقيمة 3 ملايين يورو للمدرب البرتغالي البالغ من العمر 47 عامًا، مما يجعل الخيار "غير قابل للنقاش" للمدرب المحترف.

وتابعت: "يقول المصدر نفسه إنه يجب تعويض جيل فيسنتي نادي بشرط الإنهاء، بقيمة 250 ألف يورو، أي تقريبا ( 5 مليون جنيه مصري )، وله أيضًا حقوق في حالة رحيل العناصر الأخرى من الجهاز الفني المعاون، والذين ملزمون أيضًا بالدفع إذا غادروا النادي قبل انتهاء عقودهم".

صحيفة أبولا البرتغالية كانت قد أكدت أن الأهلي توصل لاتفاق مع المدرب يقضي بتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعقد يمتد إلى موسمين.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب في طريقه إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، من أجل التوقيع بشكل رسمي والإعلان عن تعاقده مع الأهلي لقيادته فنيا.