الاتحاد يخسر الدوري السعودي بعد التعادل مع الباطن

الإثنين، 27 يونيو 2022 10:09 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد والباطن

الاتحاد والباطن

سقط نادي الاتحاد في فخ التعادل مع الباطن في المباراة التي تقام في الجولة الثلاثين والأخيرة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" ليهدى الهلال بطولة الموسم الحالي.

وكان الهلال قد فاز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، ليحافظ على لقبه، ويشار إلى أن فوز "الزعيم" قد حسم له اللقب بغض النظر عن تعادل الاتحاد مع الباطن.

دخل الاتحاد المباراة بقوة هجومية كبيرة، حيث سدد كورنادو بقوة من ضربة حرة لكن كامبانيا صدى، وفي الدقيقة 27 طالب لاعبو العميد باحتساب ركلة جزاء لكن بعد العودة إلى تقنية الـ VAR اتخذ الحكم قرار بعدم وجود مخالفة.

وقبل نهاية الشوط الأول قام عمر هوساوي بتشتيت الكرة من على خط المرمى من تصويبة فابيو آبرو لكن الكرة جاءت مرة أخرى إليه ليسدد على المرمى ليشتتها مرة أخرى أحمد حجازي.

وفي الشوط الثاني حاول الاتحاد التسجيل، في بداية لكن حارس مرمى الباطن حال دون ذلك بسبب تألقه بعدما حاول عبد الرزاق حمد الله مراوغته.

ومع نهاية الشوط تصدى حارس الباطن لتسديدة من حمد الله، تبع ذلك تسديدة قوية من كورنادو لكن جاءت قريبة من المرمى.

قبل الوقت البدل من الضائع عاد الحكم لتقنية الـ VAR وقرر عدم احتساب ركلة جزاء لعبد الرزاق حمد الله لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

يحتل فريق الاتحاد بعد نهاية الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم المركز الثاني برصيد 65 نقطة، أما الهلال حسم اللقب برصيد 67 نقطة.

وجاء تشكيل الاتحاد في مواجهة الباطن بالمباراة كالتالى:

حراسة المرمى: جروهي

الدفاع: مهند الشنقيطي  - عمر هوساوي  - احمد حجازي - حمدان الشمراني

الوسط: عوض الناشري  - برونو هنريكي - عبدالعزيز البيشى - كورنادو

الهجوم: رومارينهو - عبد الرزاق حمد الله