المدرب المساعد لمنتخب تونس: علي معلول يعاني من الإجهاد

كتب : أحمد عدالة

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 10:42 ص

shareicon

مشاركه

جلال القادري مدرب منتخب تونس

جلال القادري مدرب منتخب تونس

كشف المدرب المساعد للمنتخب التونسي جلال القادري في تصريحات صحفية سبقت المران الأول لنسور قرطاج يوم أمس الثلاثاء في العاصمة تونس أن علي معلول يعاني من الاجهاد نتيجة النسق العالي للمباريات مع فريق الأهلي.

وقال جلال القادري في تصريحه "كنا في اتصال مع علي معلول و تلقينا تطمينات من اللاعب في خصوص إصابته التي تعرض لها في مباراة يوم الاثنين، نحن نعلم أن معلول يمر بفترة إجهاد جراء نسق و عدد المباريات التي يخوضها مع الأهلي." 

وأضاف المدرب المساعد لنسور قرطاج في ذات التصريح أن علي معلول أبلغهم بخضوعه لراحة سلبية مدّتها ثلاثة أيام، ينطلق بعدها في مرحلة تأهيلية مدّتها يومين، تحت إشراف الإطار الطبي لفريقه. 

وأشار القادري أن معلول سيلتحق بمعسكر المنتخب مباشرة في الدوحة يوم السبت أو الأحد القادمين، مضيفاً أن اللاعب سيكون و بنسبة كبيرة متواجداً في أولى مباريات نسور قرطاج في كأس العرب ضد موريتانيا يوم 30 نوفمبر 2021. 

يذكر أن علي معلول كان قد خاض منذ بداية الموسم الحالي 14 مباراة مع منتخب بلاده و مع فريقه الأهلي المصري سجّل خلالها 7 أهداف و قام بتمريرتين حاسمتين. 

و يستعد منتخب تونس للسفر إلى الدوحة يوم الجمعة القادم حيث سيخوض منافسات الدور الأول من كأس العرب ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات موريتانيا، الامارات العربية المتحدة و سوريا.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر اضغط هنا