ريكورد البرتغالية: سوزا مازال يدرس خيار تدريب مصر

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 05:55 م

shareicon

مشاركه

سوزا

سوزا

أكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن المدير الفني البرتغالي باولو سوزا مازال يدرس الاهتمام المقدم من قبل الاتحاد المصري لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه الشكر للمدير الفني لمنتخب مصر، إيهاب جلال بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام منتخب كوريا الجنوبية وديًا برباعية مقابل هدف وحيد الشهر الجاري لتبدأ بعد ذلك رحلة الاتحاد للبحث عن مدير فني جديد يتولى قيادة الفراعنة.

وأوضحت صحيفة "ريكورد" البرتغالي أن هناك اهتمام واضح من قبل الاتحاد المصري وصل بالفعل إلى باولو سوزا لتولي قيادة منتخب مصر، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف قادمة.

ويتقاضى باولو سوزا في الوقت الحالي تعويضًا يقدر بقيمة 1.47 مليون يورو بعد رحيله عن فلامينجو البرازيلي، إذ يُعد تحت عقد حتى ديسمبر عام 2023 قبل إقالته.

ويدرس باولو سوزا في الوقت الحالي الاهتمام المقدم من الاتحاد المصري لتولي قيادة المنتخب الوطني، لكنه لم يتخذ القرار النهائي بعد بشأن هذا العرض الملوح به بحسب تأكيدات من جانب الصحيفة البرتغالية.

وكان سوزا قد رفض عرضًا لتدريب النادي الأهلي بحسب ما أكدت الصحيفة البرتغالية، وهو ما جعل النادي القاهري الاتجاه إلى خيار البرتغالي الآخر، ريكاردو سواريس.

وقاد إيهاب جلال المنتخب المصري قبل إقالته 3 مباريات، فاز في إحداهم أمام غينيا ثم الخسارة على يد إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وكوريا الجنوبية وديًا.