وادي دجلة يبدأ مفاوضات تجديد عقد بسنت عبد العزيز

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 29 يونيو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

بسنت عبد العزيز

بسنت عبد العزيز

بدأ مسؤولى فريق وادي دجلة مفاتحة بسنت عبد العزيز مدافعة الفريق الأول لكرة القدم النسائية، فى تجديد عقدها مع الفريق فور العودة من معسكر منتخب مصر للسيدات، بإعتبار أن اللاعبة انتهى تعاقدها مع الفريق الدجلاوي عقب انصرام الموسم الكروي الجاري ويحق لها التوقيع لأى نادٍ حاليًا.

ويرفض الفريق الدجلاوي التفريط في أي لاعبة خلال الفترة الحالية، سواء من عناصرة الأساسية أو اللاعبات الأحتياط، خاصة وأن الفريق سيشارك الشهر المقبل في تصفيات إفريقيا المؤهلة، إلى النسخة الثانية من بطولة إفريقيا للسيدات، والمقرر إقامتها نهاية العام الجاري في جنوب أفريقيا.

وكان وادي دجلة بقيادة وائل السيد نجح الموسم المنقضي، في الجمع بين ثنائية الدوري والكأس لكرة القدم النسائية، ليصل إلى درع الدوري الثالث عشر في تاريخه هذا وبجانب حصد بطولة كأس مصر 7 نسخ، بعد أن غاب الكأس عن خزائن النادي الدجلاوي آخر نسخة.

وفي هذا الصدد تجهز إدارة وادي دجلة خلال الفترة الحالية عقود اللاعبات، حسبما ورد إليهم من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فيما يتعلق بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد منع مشاركات اللاعبات الهواة في البطولة وإلزام الأندية بتحرير عقود احتراف.