موسيماني يضم جميع لاعبي الأهلي لمعسكر الإمارات

كتب : ريهام حمدي

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:49 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، اصطحاب جميع اللاعبين معه في المعسكر المقرر إقامته مطلع الشهر المقبل، في مدينة أبو ظبي بالإمارات، حتى اللاعبين في قائمة الانتظار والشباب؛ لتعويض غياب اللاعبين الذين سيتواجدوا مع منتخب مصر للمشاركة في كأس العرب.

ويرغب المدير الفني للأهلي في وجود أكبر عدد من اللاعبين في معسكر الإمارات، من أجل الاستعداد بشكل جيد للفترة القادمة من عمر الدورى والبطولات التي يشارك بها الفريق، بخلاف تجهيز كل اللاعبين من أجل الاعتماد عليهم بشكل أساسي في أي وقت.

ويتواجد من الأهلي 7 لاعبين في قائمة منتخب مصر ببطولة كأس العرب، كل من محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف بجانب حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

من المقرر، أن تنطلق منافسات بطولة كأس العرب خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل، حيث سيلتقى منتخب مصر مع لبنان فى أول مواجهات البطولة، الأربعاء 1 ديسمبر عند الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ولبنان باستاد الثمامة.

على أن تكون تقام ثانى مواجهات منتخب مصر مع منتخب السودان السبت 4 ديسمبر، في السادسة السادسة مساء على أرض ملعب استاد راس أبو عبود، ويختتم منتخب الفراعنة مبارياته بمواجهة منتخب الجزائر الثلاثاء 7 ديسمبر، في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب استاد الجنوب.