بيراميدز يكشف سبب استبعاد شريف إكرامي من قائمة مباراة إنبي.. والشناوي يعود للظهور

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 10:19 م

shareicon

مشاركه

شريف إكرامي

شريف إكرامي

كشف نادي بيراميدز عن سبب استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق من قائمة مباراة إنبي المقرر لها غدا الأربعاء، وأعلن النادي أن شريف إكرامي يعاني من الإجهاد ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق أمام إنبي، ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

وقال محمود فتح الله، المدرب المساعد أن إكرامي تعرض للإصابة في الركبة خلال التمرين الأخير قبل مباراة الأهلي في ربع نهائي كأس مصر، إلا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة تاكيس جونياس، تمسك بمشاركة الحارس في المباراة بعد تعافيه يوم لقاء الكأس.

وأكد فتح الله أن أحمد الشناوي جاهز لحراسة عرين بيراميدز أمام إنبي، موضحا أن الحارس العائد من فترة غياب طويلة بسبب إصابته بالصليبي، ظهر بشكل مميز في تدريبات الفريق وخلال المباريات الودية، وظهر جاهزا لخوض اللقاء.

وشهد مران الفريق الختامي استعداد للمباراة، روحا عالية بين إكرامي والشناوي، حيث حرص الأول على دعم الشناوي لمنحه الثقة قبل مباراة الغد الصعبة والهامة للفريق.

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق لمواجهة انبي، على النحو التالي:
حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد.

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي - محمد الجباس - فخر الدين بن يوسف.