صلاح يتحدث عن "هاتريك" يونايتد التاريخي.. وسر اعتماده على قدمه اليمنى

كتب : عبده الليثي

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 06:38 م

shareicon

مشاركه

تحدث الدولي المصري محمد صلاح عن فوزه بجائزة الشهر كأفضل لاعب في ليفربول خلال شهر أكتوبر، بعدما نجح في ترك بصمة رائعة للغاية في مباريات الريدز خلال منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح في تصريحات عبر الموقع الرسمي لليفربول: "دائمًا أقول أن هدفي في مانشستر سيتي هو الأفضل، لأن المباراة كانت كبيرة والنتيجة متقاربة، ولذلك اختاره دائمًا أنه الأفضل وبسبب الضغط الذي كان يتمثل عليّ".

وأضاف نجم الريدز: "عند حصولي على الكرة أحاول أن أخلق فرصة لنفسي وأراوغ والدخول للصندوق وأحاول إنهاء الكرة بشكل ناجح، كنت أعلم أنهم سيحاولون إيقاف قدمي اليسرى وعدم التسديد، لذلك تقدمت بقدمي اليمنى هذه المرة وسجلت الهدف، وهو عكس ما حدث معي في هدف واتفورد".

وتابع: "قبل مباراة واتفورد فكرت في نفس الأمر، ولكن كنت متوقع أن المدافع سيحاول منعي ويذهب إلى الأرض للتصدي للكرة، ولكن قمت بإخذها بقدمي اليسرى وأنهيتها بشكل ناجح".

وعن ثلاثيته في مواجهة مانشستر يونايتد، قال: "فخور بما قدمته أمام يونايتد، كانت مباراة رائعة، وفخور دائمًا عندما أحطم رقم قياسي خاصًة وأني أول لاعب يسجل ثلاثية في ملعب أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي، وأحاول أن أعمل بكامل طاقتي من أجل مساعدة الفريق".