رابطة الأندية تحذر الجماهير من تكرار واقعة جماهير الأهلي

كتب : نديم ناجي

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 10:47 م

shareicon

مشاركه

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أن عقوبة المشجع أثناء عزف النشيد الوطني ستكون منعه من حضور المباريات لنهاية الموسم.

وقال دياب عبر قناة صدى البلد: "أثناء عزف السلام الوطني، كان حاضرا 349 مشجعا في مدرجات الأهلي ولم يلتزموا في وقت عزف النشيد، فبعد مراجعة الشريط الأصلي ومراجعة بطاقات المشجعين أصدرت المسابقات قرارا بمنعهم لمباراتين، وفي حال التكرار سيتم منع المشجع من الحضور حتى نهاية الموسم".

وكانت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، قررت حرمان 349 مشجع من جماهير الأهلي من حضور المباريات لمدة مباراتين، وذلك للغناء والهتاف أثناء عزف السلام الوطني، خلال مواجهة غزل المحلة والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف"المشجعين اللذين تم إيقافهم سيكونون محرومين الآن من الحجز عبر الموقع لمدة مباراتين. وإذا تكرر هذا الأمر سيتم حرمان المشجع حتى نهاية الموسم. الأمر ينطبق على كل الجماهير وليس الـ 349 فقط".

وتابع: "هناك لائحة عقوبات تم توقيع الأندية الـ18 عليها، وهناك عقوبات تكون على الجماهير تؤثر على الأندية ولكن هذه العقوبة جاءت وفقا للأداب العامة والبروتوكلات ولا تؤثر على النادي".

وواصل:" أتمنى من مجالس إدارات الأندية توعية جماهيرها بشكل مستمر حتى نواصل تحقيق المكاسب التي حصدناها خاصة بعد عودة الجماهير إلى المدرجات والبنية التحتية وهذه الواقعة لم أكن أتمنى حدوثها لانه من غير المعقول ذكرها لانه أمر غير مقبول".