فيديو - الأهلي يٌسقط سموحة برباعية ويبتعد بصدارة الدوري

كتب : أحمد حسين

الخميس، 25 نوفمبر 2021 04:46 م

shareicon

مشاركه

حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدف، على فريق سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السادسة بمسابقة الدوري الممتاز.

النادي الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وبدر بانون وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو.

فيما بدأ سموحة اللقاء بتشكيل مكون من الهاني سليمان ورجب نبيل ومحمود عزت وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومحمود حليمو ومحمد كناريا وحسين فيصل وصديق أوجولا وعبد الكبير الوادي مروان حمدي.

الشوط الأول:

بداية اللقاء كانت مثيرة للغاية، حيث حصل الأهلي على ركلة جزاء مبكرا في الدقيقة السادسة، تقدم لتسديدها بدر بانون، إلا أنه أهدرها، حيث ردت العارضة تسديدته وحرمت المارد الأحمر من التقدم.

وبعد محاولات من المارد الأحمر للتقدم، تمكن الأهلي في الدقيقة 31 من تسجيل الهدف الأول عبر أيمن أشرف، بتسديدة سكنت شباك الهاني سليمان.

وبعد خمسة دقائق فقط من الهدف الأول للأهلي، قدم بيرسي تاو لوحة فنية رائعة توجت تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر، حيث تسلم الكرة في الجانب الأيمن توغل بها داخل منطقة الجزاء وراوغ دفاع سموحة وسدد الكرة داخل الشباك.

وخلال الدقائق المتبقية من الشوط هدأ اللعب بعد أن اطمئن الأهلي للنتيجة في حين وضح استسلام لاعبي سموحة، لينتهي الشوط بتقدم الأحمر بهدفين دون رد.

الشوط الثاني:

مع بداية الشوط الثاني أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تغييرا اضطراريا بنزول محمد هاني بدلا من أكرم توفيق، الذي اشتكى من آلام في العضلة الضامة.

وفي الدقيقة 67 قلص محمود متولي النتيجة لصالح فريق سموحة بتسديدة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد الشناوي، إلا أن حسين الشحات رد سريعا بالهدف الثالث للنادي الأهلي بعد مرور دقيقة واحدة.

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق تسلم محمد هاني الكرة في الجانب الأيمن وتوغل بها داخل منطقة الجزاء، وأرسل عرضية أرضية إلى بيرسي تاو الذي حولها داخل الشباك، مسجلا الهدف الرابع للمارد الأحمر.

بتلك النتيجة واصل الأهلي ابتعاده بقمة جدول الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية.

فيما توقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر، من فوز وحيد وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة.