مواعيد المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري

كتب : عبده الليثي

الخميس، 25 نوفمبر 2021 09:22 م

shareicon

مشاركه

انطلقت اليوم الخميس، مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز، بإقامة 3 مباريات وهم الأهلي أمام سموحة والزمالك مع سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري أمام فاركو.

وتستكمل المباريات غدًا البنك الأهي ضد المقاولون العرب في تمام الثالثة عصرًا، والإسماعيلي مع غزل المحلة في تمام الخامسة والنصف مساءً، وطلائع الجيش مع فيوتشر في تمام الثامنة مساءً.

وتستكمل مباريات الجولة السادسة بعد غدٍ السبت بمباراة إيسترن كومباني أمام نظيره الجونة في تمام الخامسة والنصف على ملعب "بتروسبورت".

وتم تأجيل مباراتي المصري البورسعيدي أمام مصر للمقاصة وإنبي مع بيراميدز بسبب المشاركات الإفريقية لكلًا من المصري وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن، بالعلامة الكاملة حيث جمع 18 نقطة من 6 مباريات حيث سيتوقف الدوري المصري عقب لقاء إيسترن كومباني والجونة من أجل مشاركة منتخب مصر في كأس العرب المقرر إقامتها في قطر نهاية الشهر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وسيعود الدوري المصري عقب كأس العرب ليتم لعب جولتين، ويدخل توقف جديد من أجل الدخول في معسكر التحضير للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2022 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويشهد الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، ضغط كبير للمباريات من أجل إنهاء الدوري المصري قبل كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر نهاية العام الجاري، حيث يرغب منتخب مصر في حسم التأهل إليه خلال مشاركته في الدور النهائي للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال المقرر إقامتها في مارس المقبل.