فيديو.. قاعود يقود البنك الأهلي للفوز على المقاولون بثنائية في الدوري

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:56 م

shareicon

مشاركه

حقق البنك الأهلي فوزا مثيرا على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب بتروسبورت بالجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة أثارة كبيرة بعدما تعادل المقاولون العرب في الدقيقة 85، ولكن البنك الأهلي استطاع أن يعود سريعا ويسجل هدف الفوز عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 86.

الفريقين تبادلا السيطرة خلال شوط المباراة الأول، حتى تعرض عبد الرحمن جبنه لاعب المقاولون العرب للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 44 من المباراة.

وفي الشوط الثاني شهدت سيطرة من جانب فريق البنك الأهلي، ترجمها في النهاية أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للبنك الأهلي عن طريق تسديدة من الجانب الأيمن لتغالط محمود أبو السعود وتسكن الشباك.

استمرت محاولات البنك لتعزيز النتيجة، ولكن في الدقيقة 84 احتسب محمود ناجي حكم المباراة ركلة جزاء للمقاولون العرب، ليسددها محمد سمير معلنا هدف التعادل للمقاولون.

ولم ينتظر البنك الأهلي طويلا ليسجل محمود قاعود هدف التقدم والفوز في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز البنك الأ÷لي بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة العاشرة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة الخامسة في المركز الـ14.