فيديو وصور.. بمشاركة قميص الأهلي.. الكشف عن مُفاجأة بيتسو موسيماني

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 04:18 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

اعتاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على إضافة نوعًا من الإثارة على مشاركاته مع الجماهير عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، فهو حريصًا دائمًا على التواصل مع الجماهير سواء في مصر أو جنوب إفريقيا، ومشاركاتهم لحظاته منذ أن تولى قيادة القلعة الحمراء، والتعليق على كافة الأحداث سواء انتصاراته مع الفريق أو هزائمه للجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

موسيماني أثار جدل جماهير الأهلي بشكل كبير، منذ أمس، عندما نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "مُفاجأة كبيرة غدًا"، لتظن الجماهير أنه سيعلن أمرًا خاصًا بمستقبله مع القلعة الحمراء، أو تجديد تعاقده مع الفريق.

إلا أنه تبع هذه التغريدة بمزيد من التفاصيل دون الإفصاح عن هوية المفاجأة نفسها، قائلاً: "نحن نمنح شخصًا مُميزًا جدًا ليٌ.. يُعرف في جنوب إفريقيا باسم "كاسر العظام".

ترقبت الجماهير عن ما سيصفح عنه موسيماني بشأن تغريدته الغامضة والمفاجأة المنتظرة، إلا أن التلميح الأخر جاء على هيئة فيديو نشره للتلميح عن حماسه وترقبه للمنافسة النهائية دون أن يُعلن عن اسم الشخص الذي سينافسه.

- تكريم جومو سونو مُفاجأة موسيماني المُرتقبة

مفاجأة موسيماني، كانت لها علاقة بذكرياته في جنوب إفريقيا، حيث حرص على تكريم كل من ساندوه وقدموا له الدعم حتى وصل إلى أن يتولى قيادة النادي الأهلي، بعد مشواره مع صن داونز الجنوب إفريقي.

أسطورة كرة القدم في جنوب إفريقيا، جومو سونو، هو بطل مُفاجأة موسيماني، الذي حرص على تقديم هدية له وهي عبارة عن قميص النادي الأهلي وعدد من الهدايا التذكارية، كتعبير منه عن امتنانه لدعمه له.

 

كما قام موسيماني بإجراء مُكالمة بالفيديو مع جومو سونو، صباح اليوم، أثناء تقديم الهديه له، خاصة أن الأخير قرر التواجد في القاهرة، أثناء الراحة السلبية التي منحها للاعبي الأهلي، لمدة أسبوع، بعد الفوز على سموحة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، وعدم السفر إلى جنوب إفريقيا.

جومو سونو هو مالك نادي جومو كوزمو الذي بدأ موسيماني مسيرته المهنية فيه عام 1982 قبل الانتقال إلى ماميلودي صن داونز في عام 1984.

كما ألقت تقارير صحفية بجنوب إفريقيا الضوء على ما فعله موسيماني تجاه مدربه السابق وأسطورة كرة القدم في بلاده جومو سونو، حيث أكدت أن موسيماني من أشد مؤيدي جومو سونو على الرغم من تدريبه على أعلى مستوى في كرة القدم الأفريقية.