برشلونة يقترب من تحقيق رغبة تشافي الأولى في الميركاتو الشتوي

السبت، 27 نوفمبر 2021 02:06 م

shareicon

مشاركه

فيران توريس

فيران توريس

كشفت تقارير إسبانية في الساعات الماضية عن قرب اتفاق نادي برشلونة على تفاصيل صفقته الأولى في الميركاتو الشتوي المقبل، والذي سيكون الأول للمدرب تشافي هيرنانديز.

وكان هيرنانديز تولى تدريب برشلونة في الأيام الماضية، خلفا للهولندي رونالد كومان الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق الكتالوني في الليجا ودوري الأبطال.

«راديو كتالونيا» أوضح مؤخرا أن تشافي وضع فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي هدفا له في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يريد أن يكون اللاعب أول صفقاته مع البارسا.

وقال راديو كتالونيا، إن اللاعب الإسباني يرحب بفكرة الانضمام إلى برشلونة، خصوصا وأنه يريد الرحيل من السيتي والعودة إلى الليجا مرة أخرى، كونه كان لاعبا سابقا في صفوف فالنسيا.

الراديو الكتالوني أشار إلى أن السيتي يريد الحصول على 70 مليون يورو من أجل التخلي عن لاعبه للبارسا، في الوقت الذي ينوي فيه البلوجرانا التقدم بعرض رسمي يصل إلى 50 مليون يورو، أي أقل بـ20 مليونا من طلبات السيتي.

 

 

وأشارت بعض الصحف الإسبانية، مثل "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" إلى موافقة توريس على تخفيض راتبه لإتمام الصفقة والانتقال إلى البلوجرانا في الشتاء المقبل.

كما أشارت الصحيفتان إلى أن بيب جوارديولا مدرب السيتي معجب بلاعب البارسا إيكو جونزاليس ويريد ضمه، وقد يدخل ضمن صفقة انتقال توريس إلى كامب نو، الأمر الذي قد يسهل من إتمام الصفقة.