اتحاد جدة يوضح لـ"كورة بلس".. كواليس عودة أحمد حجازي لقائمة مصر بالبطولة العربية

كتب : أحمد عبدالعال

السبت، 27 نوفمبر 2021 02:31 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

كشف أحمد عصام كعكي، نائب رئيس نادي اتحاد جدة والمشرف على فريق الكرة، كواليس انضمام أحمد حجازي مدافع الفريق، إلى قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

حجازي كان تم استبعاده من قائمة الفراعنة للبطولة، بسبب رفض اتحاد جدة مشاركة اللاعب مع الفراعنة، إلا أن كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري أعلن انضمام للاعب للقائمة، قبل السفر إلى قطر بساعات.

كعكي قال في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" إن السبب الأساسي وراء انضمام حجازي لمنتخب مصر، هو عدم ارتباط الاتحاد بأي مباراة رسمية خلال فترة التوقف الخاصة ببطولة كأس العرب.

وأضاف: "رفضنا في البداية انضمام حجازي لمنتخب مصر، تحسبا لإقامة المباراة المؤجلة بيننا ونادي الهلال في فترة إقامة كأس العرب، خصوصا وأن حجازي من أهم لاعبي الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه في مثل هذه المواجهة".

وكان اتحاد الكرة السعودي أجل مباراة الاتحاد والهلال المقرر لها بالجولة الـ12 من الدوري والتي كان محددا أن تقام يوم 21 نوفمبر، بسبب تعارضها مع موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج الكوري الجنوبي.

وأوضح نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي: "بعد التأكد من عدم إقامة المباراة أمام الهلال في فترة كأس العرب، تواصل أحمد حجازي مع رئيس النادي أنمار الحائلي وطلب منه الموافقة على مشاركته مع منتخب مصر في البطولة".

وأكد: "نظرا لقيمة حجازي داخل فريق اتحاد جدة، وكونه أحد أهم لاعبي الفريق ولم يثر أزمة ومشكلة منذ انضمامه للنادي، وافق رئيس النادي على طلبه تقديرا له".

وأشار كعكي إلى أن الاتحاد سينتظم في معسكر تدريبي بمدينة دبي الإماراتية، في الفترة من 2 إلى 18 ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن الاتحاد يرتبط بمواجهة مع فريق الطائي، ضمن الجولة الـ13 من الدوري السعودي، مساء اليوم السبت، على أن ينضم بعدها مباشرة إلى بعثة الفراعنة في الدوحة.