خاص كورة بلس - قطر القطري يفاوض أشرف بن شرقي للحصول على توقيعه

كتب : عمرو جاب الله

الخميس، 30 يونيو 2022 12:42 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقى

أشرف بن شرقى

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك إن اللاعب تلقى عرضًا من نادي قطر القطري من أجل الحصول على توقيعه خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان إدارة الزمالك رغبة اللاعب في الرحيل عن الدوري المصري بالموسم الجديد.

وأفاد المصدر ذاته لـ كورة بلس، إن اللاعب سيحسم وجهته بشكل نهائي خلال الفترة الجارية في ظل امتلاكه بعض العروض القطرية، على أن يوقع لناديه الجديد خلال شهر يوليو المقبل من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت قناة الكأس القطرية، أن المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الزمالك، سيصل إلى الدوحة خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للتوقيع لأحد الأندية القطرية، خاصة أن عقد أشرف بن شرقي ينتهي مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي والانتقال له مجانا.

وشارك بن شرقي مع الزمالك في المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، وصنع خلالها اللاعب المغربي هدفًا.

وكان أشرف بن شرقي يحاول التوصل إلى إلى اتفاق مع إدارة الكرة بنادي الزمالك من أجل الرحيل دون الدخول في أي نزاعات قانونية حفاظا على العلاقة التي تربطه بالقلعة البيضاء. طالع التفاصيل