دينا الرفاعي تضع روشتة تطوير كرة القدم النسائية

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 01 يوليو 2022 01:05 م

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي

دينا الرفاعي

أكدت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية، أن هناك استراتيجية جديدة يتم إعدادها حاليًا، من أجل تطوير منظومة الكرة النسائية فى مصر، بما يساعدها على الإنطلاق نحو الاستدامة والتطور الفنى والإدارى، أسوة بباقى المنتخبات الوطنية المصرية والسير نحو العالمية".

وأضافت المشرف العام على الكرة النسائية: "هناك دعمًا كاملاً من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تحسين وتطوير هذا الملف لأنه يستحق الاهتمام، خاصة فى ظل اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالمرأة وبأهمية مشاركتها ونجاحها فى شتى المجالات".

وأشارت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: "نضع حاليًا الخطوط العريضة من أجل تحديد الأهداف والخطط المستقبلية، التي تحقق النجاح والإنتشار للكرة النسائية بما يخدم المنتخبات الوطنية، بجميع فئاتها العمرية بما فيهم المنتخب الأول أو الشابات وكذلك الناشئات".

وأستطردت دينا الرفاعي حديثها قائلة: "نحن الآن فى عصر جديد من اللعبة ونسعى لتحقيق نجاحات كبيرة خلال المرحلة المقبلة، وبدأنا فى الانفتاح على المدارس الأوروبية والاستعانة بآراء خبراء أوروبيين".

وأكدت عضو الجبلاية: "مصر تمتلك العديد من المواهب المميزة، ونحاول دعمهن بكل الإمكانيات، من أجل تحقيق البطولات فى هذه اللعبة، ووضعها على منصات التتويج، وليس مجرد التمثيل المشرف".