محمد غدار لـ"كورة بلس" : صلاح فخر العالم .. وسوء الحظ أوقعنا مع المنتخب المصرى

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 27 نوفمبر 2021 05:45 م

shareicon

مشاركه

كشف محمد غدار مهاجم النادي الأهلي ومنتخب لبنان الأسبق وفريق النجمة الحالي، عن توقعاته لمباراة المنتخبين المصري واللبناني في بطولة كأس العرب، التي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

محمد غدار تحدث لـ"كورة بلس" في حوار خاص، قال فيه: "من سوء الحظ وقوع المنتخب اللبناني مع نظيره المصري في مجموعة واحد، مصر منتخب كبير وهناك فوارق كثيرة لصالح الفراعنة، وأي فريق يريد اللعب أمام المنتخب المصري لتحقيق استفادة فنية كبيرة".

وأضاف: "منتخب لبنان سيتأثر بغياب اللاعبين المحترفين مثله مثل أي منتخب أخر في البطولة، لكن مثل هذه البطولات تكون فرصة للمدربين من أجل اكتشاف لاعبين جدد يمكن الاعتماد عليهم".

وعن إمكانية منافسة المنتخب اللبناني على لقب البطولة، قال: "بكل صراحة أستبعد هذا الأمر تماما، خصوصا في وجود منتخب كبير مثل مصر يضم لاعبين من الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيكون من السهل عليه الوصول إلى الأدوار النهائية".

وأكمل: "أعتقد أن البطولة تعد فرصة جيدة للمنتخب اللبناني، من أجل الاحكتاك بفرق إفريقية قوية لم يلعب أمامها من قبل، الأمر الذي يمنح اللاعبين دوافع كبيرة لتطوير مستواهم، لكن فكرة المنافسة على التأهل من دور المجموعات، ستكون صعبة للغاية، في ظل وجود منتخبي مصر والجزائر".

وبسؤاله عن متابعته للدوري المصري، أجاب: "أتابع الدوري المصري والأهلي بشكل جيد، وهناك بعض اللاعبين أعتبرهم أنهم الأفضل في البطولة مثل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز الذي يمكنه صناعة الفارق في أي وقت، لكن مستواه مع الأهلي كان أفضل بكثير من مستواه الحالي مع بيراميدز".

وتطرق مهاجم الأهلي الأسبق للحديث عن النجم محمد صلاح، قائلا: "محمد صلاح نجم كبير وهو فخر للعرب أجمع وليس مصر فقط، نحن في لبنان نعتز ونفخر به كثيرا".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يلتقي نظيره اللبناني يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.