الزمالك يكشف حقيقة تأجيل جالاتا سراي دفع ملايين مصطفى محمد (مستند)

كتب : عمرو جاب الله

الجمعة، 01 يوليو 2022 03:04 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك إنه لم يحدث أي اتفاق مع جالاتا سراي التركي حول تأجيل سداد النادي التركي 4 مليون دولار قيمة الانتقال النهائي لمصطفى محمد من نادي الزمالك إلى جالاتا سراي.

وانتشرت اليوم، تقارير صحفية تركية تؤكد وجود اتفاق بين الزمالك مع جالاتا سراي على مد مهلة قيمة صفقة مصطفى محمد من الأول من شهر يوليو الجاري إلى العاشر من الشهر ذاته.

وأوضح مصدر مسئول بنادي الزمالك إنه لا يوجد أي اتفاقات حول المسألة وإن إدارة النادي لن تبرم أي اتفاق حول تأجيل سداد مستحقات مصطفى محمد حيث فقط وفقًا للعقد بين الناديين فالنادي التركي يمتلك مهلة للسداد مدتها 10 أيام وحال عدم السداد خلال تلك المدة سيتم تغريم النادي التركي وفقا للتعاقد 500 ألف دولار لصالح نادي الزمالك.

وكان جالاتا سراي قد أعلن سابقا ضم مصطفى من الزمالك نهائيا بعقد يمتد إلى 2025 لكنه لم يسدد كافة المستحقات الخاصة بالصفقة حيث قام فقط بسداد قيمة استعارة اللاعب مع تفعيل بند شرائه نهائيًا على أن يتم السداد بحد أقصى يوم 10 من شهر يوليو الجاري وحال عدم التفعيل خلال الفترة سيحق للزمالك الحصول على 500 ألف دولار إضافية بخلاف قيمة الانتقال النهائي والبالغة 4 مليون دولار.