منافسة بين المصري والاتحاد السكندري للتعاقد مع هداف المقاصة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 02 يوليو 2022 10:54 ص

shareicon

مشاركه

مصر المقاصة

مصر المقاصة

كشف مصدر داخل نادي مصر للمقاصة، عن دخول ناديي المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، سباق الحصول على خدمات محمود فهمي، مهاجم الفريق الأول للمقاصة، بداية من الموسم المقبل (2022-2023).

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "خلال الفترة الماضية، فتح ناديا الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي المفاوضات مع مصر المقاصة من أجل الحصول على خدمات المهاجم محمود فهمي، بداية من الصيف الحالي".

وأضاف المصدر: "إدارة المقاصة ليس لديها مانع في رحيل اللاعب لأحد الفريقين، لكن بشرط الحصول على مبلغ مالي بقيمة عالية، يُفيد خزينة النادي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الفيومي".

وأوضح المصدر: "خلال الفترة الحالية تفاوض أحد أعضاء مجلس إدارة المصري البورسعيدي، مع الفريق الفيومي، وعرض على النادي الحصول على خدمات المهاجم مقابل 3 ملايين جينه مصري".

وأشار إلى أنه خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قدمت إدارة المصري البورسعيدي عرض إلى النادي مقابل 2 مليون جينه، بجانب أحد اللاعبين من الفريق، لكن إدارة النادي الفيومي فضلت تأجيل العرض لنهاية الموسم.

يذكر أن محمود فهمي، مهاجم نادي مصر للمقاصة، هداف الفريق الفيومي هذا الموسم في الدوري برصيد 4 أهداف، ويتبقى في عقد اللاعب موسمين مع الفريق.