مباشر.. نتائج مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر..شهد الحسيني تضيف برونزية

كتب : دينا نبيل

الأحد، 03 يوليو 2022 11:50 ص

shareicon

مشاركه

نعمة سعيد

نعمة سعيد


زوار موقع "كورة بلس" تابعوا معنا تغطية مباشر للبعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط والمقامة حاليًا في مدينة وهران الجزائرية والتي انطلقت يوم 25 من الشهر الجاري وتستمر حتى يوم 5 من الشهر المقبل.

وتشهد دورة الألعاب مشاركة البعثة المصرية في عدد كبير من الألعاب، وسيقوم موقع Kora Plus بتغطية لحظية للبعثة المصرية.

وحققت مصر حتى الآن 34 ميدالية – 7 ذهب – 11 فضة  - 16 برونز.

وفيما يلي نتائج منافسات اليوم الأحد لحظة بلحظة

تأهلت أشرقت درويش لاعبة منتخب التايكوندو لدور الثمانية لمنافسات وزن 57 كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط بعد الفوز على لاعبة مقدونيا بنتيجة 7-5 في مباراة دور ال16.

الرباعة المصرية نعمة سعيد تحقق ذهبية رفع الأثقال في الخطف لوزن 71 كجم.

خسر إياد بركات لاعب منتخب التايكوندو في مواجهة دور ال16 لمنافسات وزن 68 كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط أمام لاعب ايطاليا بنتيجة 10-8.

تأهل أحمد محمد لدور الثمانية لمنافسات التايكوندو وزن 80 كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط بعد الفوز على لاعب إسبانيا بنتيجة 15-8 في مباراة دور ال16.

أضافت نعمة سعيد لاعبة منتخب الأثقال ذهبية جديدة لمصر حيث حصدت الذهبية في النظر .

تأهل زياد السيسي وأدهم معتز لمنافسات دور الثمانية لسلاح السابر في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر حيث يتواجه الثنائي في دور الثمانية.

وتأهل محمد عامر لدور الثمانية أيضا ويواجه بطل ايطاليا .
 

زياد السيسي يتأهل للدور قبل النهائي لمنافسات سلاح السابر بعد الفوز على زميله أدهم معتز بنتيجة 15-11 في دور الثمانية ليضمن ميدالية جديدة لمصر .

وودع محمد عامر المنافسات من دور الثمانية بعد الخسارة من بطل ايطاليا بنتيجة 15-6.

ودع أحمد محمد منافسات التايكوندو وزن 80 كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط بعد الخسارة لاعب مقدونيا بنتيجة 20-18 في مباراة دور الثمانية .

فازت لاعبة منتخب التايكوندو شهد الحسيني بالميدالية البرونزية في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر بعد الخسارة من بطلة إسبانيا 5/1 في نصف نهائي منافسات وزن -49  .


زياد السيسي يتأهل إلى نهائي سلاح السابر بعد الفوز على بطل إيطاليا بنتيجة 15/9 وينافس على الميدالية الذهبية