اليوم.. بدون الصفقات.. بيراميدز أمام مانياما والمصري في ضيافة ريفرز بالكونفدرالية

الأحد، 28 نوفمبر 2021 10:50 ص

shareicon

مشاركه

يشهد ذهاب دور الـ 32 التكميلي بالكونفدرالية، اليوم الأحد، مواجهات قوية للأندية المصرية، حيث يلعب ممثلا مصر بالبطولة بيراميدز والمصري خارج ملعبهم.

وسيحل بيراميدز ضيفا على مانياما الكونغولي فى الثالثة عصرا على ستاد الشهداء بمدينة كينشاسا العاصمة الكونغولية، سيديرها طاقم تحكيم من أثيوبيا بقيادة الحكم، بيلاي تاديسي، ويعاونه كلا من الثنائي كيندي موسي، وجيزوا بيلباو، فيما تم أختيار وليمي نيجويسي حكما رابعًا.

ويسعى بيراميدز في مواصلة نتائجه الجيدة التي يحققها في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى بجدول الدوري، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، فاز في 4 وتعادل في واحدة.

 

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام مانياما 

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - عمر جابر  

الوسط:  نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد -إبراهيم حسن - رمضان صبحي - إبراهيم عادل  

الهجوم: محمود وادي

واستغل الثنائي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي عدم قيدهم في البطولة الإفريقي حتى الأن، من أجل الأنضمام إلى منتخبات بلادهم المشارك في كأس العرب، حيث تواجد الأول مع المنتخب التونسي، ويتواجد الثاني مع المنتخب المغربي.

 

وعلى جانب آخر، سيلعب المصرى أمام ريفرز يونايتد النيجرى، في تمام الخامسة مساءا باستاد أنيمبا، في مباراة سيديرها طاقم تحكيم من النيجر بقيادة محمد علي موسى، بمعاونة كلا من عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو، والحكم الرابع موسى أمادو.
 
يدخل المصري المواجهة وهو منتعشا بتحقيقه فوزه الأول في الدوري المصري على حساب الجونة، بعدما تعادل في 4 مباريات متتالية، وهو واحد من ثلاث أندية فقط لم تخسر هذا الموسم في الدوري، بجانب الأهلي وبيراميدز.

 

تشكيل المصري المتوقع أمام ريفرز يونايتد

حراسة المرمى: أحمد مسعود

الدفاع: كريم العراقي، إسلام صالح، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي

الوسط:  حسن على، فريد شوقي، محمد عنتر، إيزي إيميكا ، محمد جريندو 

الهجوم: أوستين أموتو

ويستمر غياب الصفقات الجديدة عن المصري في مباراة الدور التكميلي الثاني للكونفدرالية، ولذلك لن يتواجد عدد كبير من اللاعبين الذين كان يعول عليهم معين الشعباني.