مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5-7-2022.. الأهلي في مواجهة الجونة

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 10:06 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد اليوم، الثلاثاء، الموافق 5 يوليو، بعض المباريات الهامة على المستوى المحلي، تحديدا في بطولتي كأس مصر، وكذلك الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويواجه فريق سموحة نظيره كفر الشيخ في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر للموسم الجاري.

طالع أخبار الأهلي من هنا

ويبحث فريق سموحة تحت قيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عن الظهور بشكل مميز والفوز على كفر الشيخ من أجل التأهل إلى دور الثمانية.

وكان فريق سموحة استطاع الفوز على الأهلي في الدوري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تألقا كبيرا لمروان حمدي مهاجم الفريق السكندري والذي سجل هدفين.

وعلى مستوى بطولة الدوري الممتاز، يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بنظيره الجونة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع بالمسابقة المحلية.

يبحث الأهلي بقيادة مدربه ريكاردو سواريش عن تحقيق الفوز من أجل تعويض جماهيره عن الخسارة الأخيرة في الدوري ضد سموحة بثلاثية مقابل هدفين.
الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من أصل 20 لقاء خاضه، فيما يحتل فريق الجونة المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

مواعيد مباريات اليوم

- الجونة × الأهلي.. الدوري الممتاز.. 9:00 مساء بتوقيت القاهرة

- سموحة × كفر الشيخ.. كأس مصر.. 6:00 مساء بتوقيت القاهرة