سيموني إنزاجي: عودة لوكاكو صفقة كبيرة

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 06 يوليو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

اينزاجي

اينزاجي

أكد سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي أنه تجمعه علاقة متميزة بالبلجيكي روميلو لوكاكو المنضم حديثا لصفوف النيراتزوري.

لوكاكو كان قد عاد لصفوف الإنتر بعد موسم واحد فقط من انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي في صفقة بلغت حوالي 115 مليون يورو، ليعود مرة أخرى للنيراتزوري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال إنزاجي في تصريح لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي: "فيما يتعلق بلوكاكو، لقد نشأت علاقة ممتازة بيننا على الفور، لكنها لم تدم طويلا في العام الماضي".

وأضاف: "أبلغني النادي هذا العام أن هناك فرصة لإعادته وأعتقد أنها صفقة كبيرة، من المفهوم أن خط هجوم إنتر في الموسم الماضي كان الأفضل بالدوري".

وتابع: "لقد رحبت بعودته جدًا، لكني لا أنسى ما فعله لاعبو الفريق في الموسم الماضي، لقد فزنا بلقبين وحصلنا على المركز الثاني في الدوري، ولسوء الحظ لم نحقق اللقب، نادرا ما يحدث ذلك عندما تحصل على 84 نقطة".

وعن حراسة المرمى، والتعاقد مع الحارس الكاميروني أندريا أونانا، علق إنزاجي: "من حيث التسلسل الهرمي، هاندانوفيتش سيكون هو الحارس الأساسي في الموسم المقبل، لقد استحق ذلك على الموسم الذي قدمه بالعام الماضي وكان فيه ممتازا".

وختم حديثه قائلًا: "أونانا هو الحارس المستقبلي للفريق، ونحن نراهن عليه بقوة".