كيروش عن ترشيحه للفوز بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا: أشكر المصريين

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 06 يوليو 2022 12:52 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على ترشيحه للفوز بجائزة أفضل مدرب في العام داخل قارة إفريقيا، نظرًا لما قدمه مع منتخب الفراعنة.

وكتب كارلوس كيروش، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "فخور بأن أكون من بين المرشحين لجائزة أفضل مدرب لهذا العام، أتشرف دائمًا بالعمل الذي أنجزته مع الجهاز الفني وجميع اللاعبين الراغبين في تحقيق أحلام الجماهير وأمة كرة القدم المصرية العظيمة!".

واسترسل مدرب منتخب مصر السابق، قائلًا: "الشكر لهم جميعًا، بدونهم لم يكن هذا الترشيح ممكنا".

ويذكر أن قائمة المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في قارة إفريقيا هما؛ البرتغالي كارلوس كيروش، والإفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، ووليد الركراكي مدرب الوداد المغربي، وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب.
 
بالإضافة إلى أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، ومندالا نسيكازي مدرب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، البلجيكي توم سينتفيت مدرب منتخب جامبيا، أمير عبدو المدير الفني لمنتخب جزر القمر السابق وموريتانيا الحالي، فلوران إيبينجي المدير الفني لنهضة بركان المغربي، كامو مالو المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو.

ومن المقرر أن تُقام الحفل الخاص بجوائز الأفضل في إفريقيا يوم 21 يوليو الجاري في المغرب على هامش بطولة أمم أفريقيا للكرة النسائية.