غزل المحلة يحلم بالعودة للبطولات أمام فيوتشر في نهائي كأس الرابطة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 07 يوليو 2022 11:00 ص

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

يدخل فريق غزل المحلة تحدٍ صعب عندما يلتقي نظيره فيوتشر، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات نهائي كأس رابطة المحترفين، في نسختها الأولى، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، حيث يبحث كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد البطولة لأول مرة في تاريخهما.

تأهل غزل المحلة إلى نهائي كأس الرابطة بعد فوزه على الإسماعيلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 3، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، فيما تأهل فيوتشر للمباراة النهائية عقب الفوز على إنبي بهدفين دون رد.

ومن المقرر، أن يُدير المباراة طاقم إسبانى كامل مكون من جيسيوس مانزانو حكم ساحة وأنجل رودريجز حكم مساعد وجيفر مارتينيز حكم مساعد ثان وفالنتين جوميز حكم رابع وإجناكيو جلاسيس حكم فيديو واسديرو دياز مساعد حكم فيديو.

ويسعى مصطفى عبده، المدير الفنى لغزل المحلة، لتحقيق المفاجأة وتحقيق لقب كأس رابطة الأندية، بعد المشوار الناجح للفلاحين خلال مباريات البطولة، وطالب مصطفى عبده لاعبيه بضرورة استغلال الفرص أمام مرمى فيوتشر لتحقيق الفوز، والعودة للتتويج بالبطولات من جديد، بعد غياب طويل عن قلعة الفلاحيين.

فيما أكد على ماهر، المدير لفنى لفريق فيوتشر، على اللاعبين ضرورة القتال على حصد أول لقب في تاريخ النادي الصاعد حديثًا للدوري المصري.