دجلة يطالب اتحاد الكرة بالاستثناء وفتح باب القيد بسبب أفريقيا

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 07 يوليو 2022 02:26 م

shareicon

مشاركه

فريق وادي دجلة

فريق وادي دجلة

كشف مصدر داخل نادي وادي دجلة، عن طلب مسئولي النادي من اتحاد الكرة، بضرورة فتح باب القيد لفريق الكرة النسائية، خلال شهر يوليو الجاري من أجل قيد صفقاته الجديدة، والتى قام بإبرامها خلال الفترة الأخيرة للمشاركة في تصفيات دوري أبطال أفريقيا.

قال مصدر بوادي دجلة في تصريحات خاصة لـ "kora plus"، أن ناديه خاطب اتحاد الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبهم بضرورة استثناء الفريق من فتح باب القيد، من أجل قيد لاعباته الجدد المقرر مشاركتهن معه في تصفيات بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام في دولة المغرب الشهر المقبل.

ويأمل الفريق الدجلاوي في فتح باب القيد خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل قيد لاعباته خاصة وأنه ضم 3 محترفات ويرغب في قيدهن مبكرًا، خاصة وأن الفريق يحتاج قيدهن رسميًا ثم مخاطبة اتحادات بلادهن من أجل الحصول على البطاقة الدولية.

ومن المقرر، أن يعقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ودينا الرفاعي عضو المجلس والمشرف العام على الكرة النسائية، جلسة مع مسئولي وادي دجلة في مقر الجبلاية، للسماع إلى مقترحاتهم والوصول إلى حلول في هذا الأمر.

وحسب ما أعلنت عنه لجنة المسابقات باتحاد الكرة من قبل، سيتم فتح باب القيد للدوري الممتاز للكرة النسائية خلال منتصف شهر أغسطس المقبل، وهو نفس التوقيت الذي سيشارك به وادي دجلة في تصفيات أفريقيا.