مواعيد مباريات الأهلي قبل نهائي كأس مصر أمام الزمالك

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 07 يوليو 2022 03:14 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مباراتين هامتين، قبل مواجهة الزمالك المقرر لها يوم 21 يوليو على استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي، والذي شهد تغلب الأهلي على بتروجت في نصف النهائي فيما تخطى الزمالك عقبة أسوان في الدور ذاته ليضرب الفريقان موعدا ناريا في نهائي البطولة المحلية.

طالع أخبار الأهلي من هنا

ونستعرض مباريات الأهلي المقبلة والتي سيخوضها قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

الثلاثاء 12 يوليو، يخوض الأهلي مواجهة قوية ضد فيوتشر، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، على استاد السلام.

السبت الموافق 16 يوليو، الأهلي سيواجه بيراميدز على استاد الدفاع الجوي، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويبحث الأهلي عن استعادة توازنه في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما خسر من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعاد ليتعادل مع الجونة سلبيا تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الذي جاء خلفا لبيتسو موسيماني والذي فسخ تعاقده مع النادي.

فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني، خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا من الوداد المغربي بهدفين دون رد، مما عجل برحيل المدرب الجنوب أفريقي عن الفريق ليتعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريش والذي قاد الفريق أمام بتروجت في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي ومن ثم قاده أمام الجونة في الدوري الممتاز هذا الموسم.