المصري يخطف بطاقة التأهل لربع نهائي الكأس من إيسترن كومباني "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 07 يوليو 2022 07:54 م

shareicon

مشاركه

المصري وإيسترن كومباني

المصري وإيسترن كومباني

حجز النادي المصري مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعدما تغلب على نظيره نادي إيسترن كومباني في دور الـ16 على ملعب "برج العرب".

وضغط النادي المصري المصري منذ الدقيقة الأولى من أجل إحراز هدف التقدم، وبالفعل أتيحت الفرصة الأولى في الدقيقة 22 بعد رأسية من جريندو لكن حارس مرمى إيسترن يتألق ويمنع هدف التقدم.

وواصل النادي المصري محاولاته من أجل افتتاح النتيجة، وأتيحت له فرصة محققة في الدقيقة 29 بعدما انفرد عمرو مرعي بمرمى إيسترن كومباني لكنه يتألق مجددًا ويمنع الهدف الأول للنادي البورسعيدي.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، أطلق إلياس الجلاصي تسديدة صاروخية ترتطم بالقائم الأيمن وتضييع فرصة هدف جديد لنادي المصري البورسعيدي.

هدأ إيقاع المباراة في الشوط الثاني مع تراجع المصري نسبيًا خوفًا من استقبال الهدف الأول، مما جعل المباراة منحصرة أكثر في وسط الملعب.

وجاءت الدقيقة 75، ليحصل أحمد الشيخ على ركلة جزاء بعد تدخل قوي من مدافع إيسترن كومباني، لتتاح فرصة هدف محقق لقتل المباراة من المصري.

ونجح محمد عبد اللطيف جريندو من ترجمة ركلة الجزاء إلى الهدف الأول للنادي المصري في الدقيقة 76، ليتقدم النادي المصري بهدف نظيف.

وبذلك فإن المصري قد حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر منتظرًا الفائز من مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16.