أحمد رفعت: هدفنا الوحيد كان البطولة.. وعمر كمال: ترابطنا سبب قوة فيوتشر

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 08 يوليو 2022 12:23 ص

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أكد جناح نادي فيوتشر، أحمد رفعت أن الهدف الأساسي للفريق منذ اليوم الأول هو تحقيق بطولة بعد التأهل إلى الدوري الممتاز الموسم الحالي، وهو ما تحقق بالفوز ببطولة كأس الرابطة.

وحقق نادي فيوتشر بطولة كأس الرابطة بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية بخماسية مقابل هدف وحيد، ليحقق أول بطولات النادي منذ تأسيسه.

وعلق أحمد رفعت في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "لم يكن لدينا هدف إلا الفوز بالبطولة، كنا أن يكون هذا النادي قد وُلد كبيرًا ويحقق بطولة في أول مواسمه بالممتاز وحققنا ذلك".

وواصل أحمد رفعت تصريحاته: "فضلت تمرير الكرة لمحمد فاروق في الهدف الثالث لأن النتيجة كانت مازالت هدفين دون رد، وكان هدف واحد كفيل بقلب النتيجة لذلك فضلت ضمان الكرة".

وأكمل أحمد رفعت: "ركزنا بعد تسجيل الهدف الثالث لزيادة غلة الأهداف وتسجيل أهداف أخرى واستغلينا فتح غزل المحلة لخطوطه، وقدمنا أداء ممتاز استحقينا عليه الفوز".

على الجانب الآخر، أشاد عمر كمال عبد الواحد بإمكانيات أحمد رفعت وتأثيره الكبير في تحقيق البطولة بعد صناعته 3 أهداف في خماسية الفريق.

وأشاد عمر كمال مؤكدًا: "أحمد رفعت لاعب كبير ومعروف عنه توزيع الهدايا على الزملاء، ويقدم مستويات رائعة على مدار الموسم الـ3 الأخيرة وأتمنى أشوفه خارج مصر".

وأتم عمر كمال: "علاقتنا الطيبة خارج الملعب وداخله كانت سبب كبير في النجاح التي حققناه مع نادي فيوتشر وحصد بطولة كأس الرابطة".