سعد سمير: نقلنا ما تربينا عليه في الأهلي للاعبي فيوتشر.. وحققنا انجاز كبير بأول موسم

كتب : محمد نور

الجمعة، 08 يوليو 2022 12:43 ص

shareicon

مشاركه

سعد سمير

سعد سمير

تحدث سعد سمير لاعب فريق فيوتشر عن فوز فريقه أمام غزل المحلة في نهائي كأس الرابطة المصرية.

وكان فريق فيوتشر قد حصد لقب كأس الرابطة المصرية بعد الفوز الكبير الذي حققه اليوم على حساب نظيره غزل المحلة بخماسية مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية.

سجل خماسية فيتشر كلًا من كريم نيدفيد، سعد سمير، أحمد عاطف، محمد فاروق، مروان محسن في الدقائق 33، 37، 60، 64، 77، فيما أحرز يحيى حامد هدف غزل المحلة الوحيد في الدقيقة ال90.

وقال سمير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "الحمد لله على الفترة الماضية سواء في الدوري أو كأس الرابطة، والنتائج الرائعة التي حققناها". 

وأضاف: "فخور للغاية بما قمت به مع الفريق حتى الآن، في فترة إصابة طويلة وبعد عن الملعب لكن استطعت نقل خبرات للاعبين وساعدت الفريق للوصول لهذه المرحلة الرائعة".

وأكمل: "حاليًا نحن نصنع هوية وشخصية نادي جديد، كان طموح الإدارة من أول يوم هو الفوز بكل البطولات التي نخوضها، وكان هناك تحدي كبير من اللاعبين والفريق، ونجحنا في نقل ما تربينا عليه في النادي الأهلي للاعبين في فيوتشر".

وواصل: "أشكر الكابتن علي ماهر بشكل خاص على ثقته الكبيرة بي، وربنا يكرمنا في القادم باذن الله". 

وعن الاختلاف بين الأهلي وفيوتشر قال: "الهدف الذي تكون من أجله الأهلي هو أن يكون نادي شعبي يحقق جميع البطولات، والنادي الأهلي واره ملايين وشعبية كبيرة لهذا التحدي أصعب، وحققنا انجاز كبير بالوصول للمركز الرابع بالدوري ولقب كأس الرابطة".