الزمالك يخطط للتعاقد مع رباعي إنبي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 08 يوليو 2022 09:46 م

shareicon

مشاركه

إنبي

إنبي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن رغبة مسؤولي القلعة البيضاء في عقد جلسة مع إدارة نادي إنبي عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى للتفاوض على ضم أكثر من لاعب بالفريق البترولي في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة لـ"Kora Plus" أن هناك اهتمام من قبل الزمالك بكل من النيجيري جون إيبوكا هداف إنبي، ومصطفي شكشك، لاعب الوسط، ومحمود جاد، حارس المرمى الصاعد، بخلاف مصطفى شلبي جناح أيسر الفريق.

وشدد المصدر على أن الزمالك لم يتفاوض رسميا مع إنبي حتى الآن لضم أي لاعب انتظارا للجلسة المرتقبة بين الطرفين بعد عيد الأضحى.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق آخر قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد  المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر النادي، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.