أبرز النتائج.. تعادل في بريميرليج وفوز قاتل لريال مدريد وسقوط مخيب لميلان

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 01:11 ص

shareicon

مشاركه

شهد أمس العديد من النتائج المختلفة في الدوريات الأوروبية، سواء في الدوري الإنجليزي أو الإيطالي أو الإسباني، والتي جعل ترتيب الدوريات يختلف.

ويقدم "كورة بلس" تقرير بأبرز نتائج يوم الأحد 28 نوفمبر في البطولات المختلفة:

الدوري الإنجليزي: 

تمكن نادي برينتفورد من تحقيق فوز مهم جدًا على حساب إيفرتون بهدف نظيف، ليرتفع رصيد برينتفورد إلى 16 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

واستطاع ليستر أن يحقق فوزًا كبيرًا على حساب واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز جيمي فاردي هدفين من الرباعية

وارتفع رصيد ليستر إلى 18 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وتمكن مانشستر سيتي من حسم الفوز على ويست هام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ليرتفع رصيد السيتي إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد ويست هام عند 23 نقطة في المركز الرابع.

وأخيرًا حسم التعادل الإيجابي قمة الجولة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ليرتفع رصيد تشلسي إلى 30 نقطة في صدارة الجدول، بينما ارتفع رصيد اليونايتد إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

الدوري الإسباني:

استطاع ريال بيتيس أن يحقق الفوز على ضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد بيتيس إلى 27 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد ليفانتي عند 7 نقاط في المركز العشرين بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وتمكن إسبانيول أن يحقق نتيجة مميزة بالفوز على ريال سوسيداد بهدف نظيف، ليرتفع رصيد إسبانيول إلى 20 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد سوسيداد عند 29 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

في المقابل تمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز خارج ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف على قادش، ليرتفع رصيد أتلتيكو إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد قادش عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.

وأخيرًا تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في قمة الدوري الإسباني على اشبيليه بهدفين مقابل هدف، ليتصدر النادي الملكي الجدول برصيد 33 نقطة، بينما توقف رصيد اشبيليه عند 28 نقطة في المركز الرابع.

الدوري الإيطالي:

تلقى ميلان ثاني هزيمة له في الموسم أمام ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوقف رصيد ميلان عند 32 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد ساسولو إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وحسم التعادل السلبي مباراة أودينيزي وجنوى، ليرتفع رصيد أودينيزي إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما ارتفع رصيد جنوى إلى 10 نقاط في المركز الثامن عشر.

وتمكن بولونيا من تحقيق الفوز على حساب سيبزيا بهدف نظيف ليرتفع رصيد بولونيا إلى 21 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد سيبزيا عند 11 نقطة في المركز السابع عشر.

في المقابل تمكن روما من الفوز بهدف نظيف على حساب تورينو، ليرتفع رصيد روما إلى 25 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد تورينو عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وأخيرًا تمكن نابولي من تحقيق فوزًا كبيرًا على حساب لاتسيو في قمة الجولة بأربعة أهداف نظيفة، ليرتفع رصيد نابولي إلى 35 نقطة في صدارة الدوري، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 21 نقطة في المركز الثامن.

الدوري الفرنسي:

فاز باريس سان جيرمان على مضيفه سانت إيتيان بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي، ليرتفع رصيد سان جيرمان إلى 40 نقطة في صدارة الجدول، بينما توقف رصيد سانت إيتيان عند 12 نقطة في المركز الأخير.