الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري الممتاز

كتب : أحمد حسين

الأحد، 10 يوليو 2022 10:51 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يعود نادي الزمالك لخوض مباريارت الدوري الممتاز مرة أخرى، منتصف الأسبوع الجاري، باستئناف المواجهات بالجولة 24 من المسابقة المحلية.

مباريات الدوري من المقرر لها أن تعود مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل، حيث تنطلق مواجهات الجولة الـ24 من المسابقة، وتُقام 4 مواجهات من بينهم مباراتي الأهلي والزمالك، اللذان يتنافسان على اللقب في الوقت الحالي.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب
الزمالك من المقرر أن يلتقي مع فريق المقاولون العرب في مباراة الجولة الـ24 التي تٌقام يوم الثلاثاء المقبل، ويسعى الأبيض لمواصلة انتصاراته المحلية والتربع على قمة جدول الدوري الذي يحتله في الوقت الحالي.

في حين يريد فريق ذئاب الجبل تحسين موقفه في جدول المنافسة، خصوصا وأنه يجاهد في الوقت الحالي للهروب من مراكز الهبوط وتأمين موقفه بالتواجد في وسط الجدول.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب من المقرر لها أن تنطلق في السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، والتي سيسعى فيها كل فريق للخروج بنتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب
مباراة الزمالك والمقاولون العرب من المقرر أن تنقل عبر خاصة البث المباشر بموقع "koraplus"، بجانب تغطية المباراة على كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لـ"koraplus".

موقف الزمالك والمقاولون العرب
الزمالك يدخل مباراة المقاولون متربعا على قمة جدول الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، من خوض 23 مباراة، حقق الفوز في 16 منها وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات.

أما ذائب الجبل فيأتي في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، من 22 مباراة، حيث لم يفز سوى في 3 مباريات فقط وتعادل في 11 مواجهة، خسر 8 مرات.