مران الزمالك .. فيريرا يركز على الجوانب الفنية ..وعبد الشافي يواصل التأهيل

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 10 يوليو 2022 06:29 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة،  وقسم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خضعت كل مجموعة لتدريبات البدنية بدأت بالركض حول الملعب وانتهت بتمرين سرعة بالكرة.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد ، خلال مران اليوم، وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني ومعاونيه حول بعض المهام الفنية المراد تطبيقها خلال المران ، بجانب التركيز على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة.
 
وركز الجهاز الفني للفريق على تدريب اللاعبين على استغلال الكرات العرضية وضربات الرأس، ومجموعة من التدريبات الخاصة بالتمرير والتحرك بدون كرة والضغط على المنافس في المساحات الصغيرة.

 ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعض التعليمات لمحمد أشرف "روقا" لاعب الوسط، وحرص  المدير الفني على عقد جلسة سريعة مع "روقا" قبل انطلاق التقسيمة، من أجل شرح بعض المهام الخاصة ببناء الهجمة والمساندة الدفاعية خلال المباريات المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية، خلال اليوم وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال التقسيمة على تطبيق العديد من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال المباريات المقبلة.

وشهدت التقسيمة ظهورا مميزا لكل من: إمام عاشور، ومحمد عبد الغني، وعبدالله جمعة لاعبو الفريق.

وواصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق أداء برنامجه التأهيلي وخاض فقرة تأهيلية خاصة بالركض حول الملعب على هامش المران الجماعي، واقترب اللاعب من انهاء برنامجه التأهيلي استعدادا للمشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية.

وفي نفس الوقت اطمأن  البرتغالي جوسفالدو فيريرا  على محمد عبد الشافي وعقد  المدرب جلسة سريعة مع اللاعب خلال المران للاطمئنان على حالته بعد تعرضه للإصابة واقترابه من العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.