وليد صلاح ردا على علاء "الغير صادق": "كلامه كله كدب.. ويسعى لإشعال فتنة بين الأهلي والزمالك".. فيديو

الأحد، 10 يوليو 2022 09:36 م

shareicon

مشاركه

وليد صلاح الدين

وليد صلاح الدين

رد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، على ما أدعاه علاء صادق، بعد ما أطلق بعض الأكاذيب خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد وليد صلاح أن المذكور يسعى لإشعال الفتنة بين الأهلي والزمالك وجماهيرهما.

وقال وليد صلاح الدين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما قاله علاء صادق كله كذب، ولا أنا ولا الكابتن الكبير طه إسماعيل ولا كابتن عماد متعب يحدث معنا ما قاله على الإطلاق".

وأضاف: "إذا كان الأهلي والزمالك يستحقان الانتقاد نقوم بانتقادهم، وإذا كان يستحقان الإشادة نشيد بهم، عيب بعد السنوات الطويلة واحد يجي يقول كده، هو بيلعب لعبة سياسية بحتة فكرة أنه ينتمي للاخوان وهربان خارج مصر ويسعى لإدخال الفتنة بين الأهلي والزمالك وجماهيرهما".

وأردف وليد صلاح: "دلوقتي بيحاول بطريقة تانية أنه يعمل فتنة بين الاهلوية والزمالكاوية، ومن أول لحظة خد خط النادي الأهلي ويدافع عن النادي الأهلي حتى إذا كان في الخطأ، وعلشان جماهير الأهلي بتحب النادي الأهلي وبتلاقي أن حد بيدافع عن النادي بقوة واستمامته كلها ستقول أنه بيحب النادي الأهلي، ولكن الكلام ده مش صح".

وأضاف: "سيسعى لإحداث فتنة بأي طريقة بين الأهلي والزمالك بأي طريقة، خدوا بالكم في الفترة دي، ويقوم بدس السم في العسل، وكل ما قاله في مقطع الفيديو هو كذب فيما يخص شخصيتنا، وأنا لا أقبل أحد أن يجبرني على قول شيء معين وهو يعرف ذلك جيدًا".