الاتحاد السعودي يهدي بيليه قميص منتخب السيدات.. صور

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 11 يوليو 2022 05:40 م

shareicon

مشاركه

إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو بيليه

إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو بيليه

أرسل المنتخب السعودي لكرة القدم بقيادة المدربة الألمانية مونيكا ستاب، هدية تذكارية إلى  أسطورة كرة القدم البرازيلية إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو بيليه، إحتفالًا بقدوم عيد الأضحي وتقديرًا وعرفانًا لما قاله بيليه، عن المنتخب الأخضر السعودي للسيدات حديث النشأة.

وأهدت لاعبات منتخب الخضر إلى الأسطورة البرازيلية بيليه، قميص المنتخب السعودي الذي خاضن به أول مباراة في تاريخ الكرة النسائية السعودية أمام سيشل، مدون عليه جميع أسماء اللاعبات وكذلك الجهاز الفني والطبي والإداري، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ونشر بيله عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي والتدوينات القصيرة (تويتر) صورة الهدية التى حصل عليها، معلقًا عليها قائلا، : " في شهر فبراير الماضي هنأت منتخب السعودية لكرة القدم النسائية، بمناسبة خوض مباراتهن الرسمية الأولى، في أجندة الفيفا".

وأضاف بيليه في تدوينه أخرى تلتها: "مطلع هذا الأسبوع خلال شهر يوليو أي بعد 5 أشهر من حديثي عن منتخب الخضر السعودي، مع حلول عطلة عيد الأضحى، فوجئت بهذه الهدية، قميص موقّع من هذه المباراة التاريخية، شكراً جزيلا لكم".

وردّ حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم على تغريدة بيليه، إذ قال: "يسعدنا أنك أحببت القميص التاريخي، نشكرك على دعمك السخي للعبة المرأة في المملكة، فهي ستلهم أجيال من الفتيات للعب هذه اللعبة الجميلة".

في وقت سابق، هنأ أسطورة الكرة البرازيلية بيليه مسؤولي الكرة السعودية، بظهور المنتخب السعودي للسيدات لأول مرة في مباراة رسمية، أمام منتخب سيشل والتى إنتهت بفوز الخضر بهدفين نظيفين، في المالديف.