أليكسيا بوتياس تصل إسبانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.. صور

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 13 يوليو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

وصول أليكسيا بوتياس

وصول أليكسيا بوتياس

وصلت أليكسيا بوتياس قائدة المنتخب الإسباني لكرة القدم النسائية، ولاعبة خط وسط فريق برشلونة الإسباني، مطار جرنده كوستا برافا قادمة من مطار هيثرو الإنجليزي، تمهيًدا لإجراء جراحة الرباط الصليبي صباح غدًا الأربعاء، بعدما تعرضت لها خلال وجودها مع منتخب بلادها في بطولة اليورو.

وحرص عدد كبير من الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة، على استقبال أفضل لاعبة في العالم داخل صالة استقبال المطار، كنوعًا من الدعم والمؤزارة قبيل إجراء الجراحة غدًا، على يد رامون كوجا طبيب رجال برشلونة.

وظهرت علامات التوتر والقلق على وجه اللاعبة فور الوصول إلى إسبانيا، ورفضت التعليق على التى ألمت بها في لندن الأحد قبل الماضي، وخيم الحزن على وجها خلال إنهاء بعض الأوراق، داخل صالة الإستقبال بالمطار قبيل المغادرة.

وكانت اللاعبة الإسبانية تعرضت لمزق في الرباط الصليبي، خلال مران منتخب بلادها قبل انطلاق منافسات بطولة اليورو، ثم تطور الأمر بعد ذلك إلى قطع في الرباط الصليبي، ليتقرر على الفور استبعادها من البطولة.

أليكسيا بوتياس حصدت الموسم المنقضي الكرة الذهبية، وذلك بعد مشاركتها في 52 مُباراة عام 2021 وإحراز 50 هدف وصنع 30 تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى حصد بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.