باتريس بوميل يتلقى 3 عروض بعد مفاوضات المنتخب الأولمبي ويُحدد وجهته الأقرب

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 13 يوليو 2022 01:29 م

shareicon

مشاركه

باتريس بوميل

باتريس بوميل

أكد مصدر مقرب من الفرنسي باتريس بوميل، الذي اقترب من تولي مهمة تدريب منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدير الفني المصري شوقي غريب، أن المدير الفنرنسي يتملك خلال الفترة الحالية 3 عروض مغرية من العديد من الأندية، بجانب عرض تدريب منتخب مصر الأولمبي.

طالع أيضًا: اتحاد الكرة يقترب من التعاقد مع بوميل لتدريب المنتخب الأولمبي

أضاف المصدر لـ "kora plus" أن بوميل تلقى عروضًا من مولودية الجزائر بخلاف عرض من نادي فرنسي وثالث من منتخب إفريقى إلا أن بوميل يمنح الأولوية حتى الآن لتدريب منتخب مصر الأولمبى.

وكان مصدر مقرب من المدير الفني الفرنسي أكد في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" أن باتريس بوميل قريبًا من تولي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي في المرحلة المقبلة.

ودخل باتريس بوميل في مفاوضات مع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، محمد بركات خلال الأيام الماضية لتولي تدريب المنتخب الأولمبي في الفترة القادمة.

ومن المنتظر بحسب ما أكد المصدر المقرب من بوميل أنه سيصل إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة القادمة من أجل توقيع العقود وتولي مهمة تدريب منتخب مصر الأولمبي. طالع التفاصيل

كان باتريس بوميل قد قاد منتخب كوت ديفوار خلال بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون، قبل أن يودع البطولة أمام منتخب مصر في دور الـ16.