شوقي غريب: أرفض بشكل قاطع تدريب الأندية حاليًا

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 13 يوليو 2022 06:55 م

shareicon

مشاركه

شوقي غريب

شوقي غريب

أكد شوقي غريب، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه يرفض بشكل قاطع تدريب الأندية في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أنه رفض عدد كبير من العروض سواء كانت داخل مصر أو خارجها، وذلك من اجل الحصول فترة راحة بعد رحلة عمل شاقة مع المنتخبات.

وأوضح غريب في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus"، أن غزل المحلة سيظل بيته الأول الذي تربي بين جدرانه وشهد لمعان اسمه في عالم كرة القدم منذ بداية ممارسة الساحرة المستديرة وحتي وصوله لقمة الهرم التدريبي والوصول لتدريب المنتخب الوطني.

واكد غريب أنه لايحتاج لواسطة من وكلاء اللاعبين من أجل تدريب غزل المحلة مؤكدًا أن تدريب غزل المحلة بمثابة تكليف وتشريف له ولأي مدير فني في الكرة المصرية.

وتأتي هذه التصريحات بعدما كشفت مصادر داخل مجلس إدارة نادي غزل المحلة لـ "kora plus" أنه تم عقد اجتماعًا لمجلس الإدارة مع الجهاز الفني عقب قيام أحد وكلاء اللاعبين بترشيح اسم شوقي غريب، من أجل قيادة غزل المحلة خلال الفترة المقبلة ليرفض مجلس إدارة المحلة رفضًا قاطعا التعاقد مع شوقي غريب أو أي مدير فني خلال الفترة المقبلة خاصة وأن المجلس يثق في قدرات مصطفي عبده وقدرته علي تخطي الكبوة الحالية واستعادة انتصارات الفريق بالدوري الممتاز.

كما تم تجديد الثقة في مصطفى عبده، المدير الفني للفريق حتي نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب هزيمة الفريق بالأمس بهدفين مقابل هدف أمام البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت بإستاد بترو سبورت.