أنشيلوتي يرحب برحيل هازارد من ريال مدريد.. تقارير

كتب : محمد عادل

الخميس، 14 يوليو 2022 10:00 ص

shareicon

مشاركه

هازارد

هازارد

تشير تقارير صحفية إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني ينوي التضحية بلاعب فريقه البلجيكي ادين هازارد، حال تلقي ريال مدريد عروض مناسبة لضم اللاعب.

وعلى الرغم من أن أنشيلوتي قد أظهر تصميمه على إظهار نسخة أفضل لهازارد، إلا أن البلجيكي البالغ من العمر 31 عامًا لا يضمن بقاءه ضمن صفوف النادي الملكي، حسبما أشار موقع ريليفو الإسباني.

كان هازارد قد انضم إلى ريال مدريد صيف 2019 قادمًا من تشيلسي مقابل 115 مليون يورو، إلا أنه لم يشارك إلا في 66 مباراة طوال فترة لعبه مع النادي الملكي، ولم يظهر إلا القليل من موهبته ومهارته الكبيرة، بسبب تعرضه للعديد من الإصابات أشهرها إصابته في وتر أكيليس في نوفمبر 2019.

التقرير أشار أيضًا أن ريال مدريد سيرحب برحيل هازارد حال وصول عرض من أي من الأندية، حيث أن رحيل هازارد سيوفر ما يقرب من 13.5 مليون يورو سنويًا، وهو ما يشكل صداعًا كبيرًا لإدارة الميرينجي بقيادة فلورنتينو بيريز.

وذكر التقرير أن أنشيلوتي رحب برحيل اللاعب، مع الوضع في الاعتبار أن رحيل هازارد لن يكون سهلًا بسبب تاريخ إصاباته المتعددة، مشيرًا إلى أن هازارد أصبح خيارًا رابعًا بين أجنحة ريال مدريد الهجومية بعد كل من البرازيليين فينيسوس جونيور ورودريجو، والإسباني ماركو أسينسيو.