الرائد السعودي يُحدد 5 صفقات استعدادًا للموسم الجديد

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 يوليو 2022 12:33 م

shareicon

مشاركه

الرائد السعودي

الرائد السعودي

أوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الخميس، خطة إدارة نادي الرائد السعودي، بشأن الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل (2022 -2023).

أكدت الصحيفة، أن إدارة الرائد تكثف جهودها لضم 5 لاعبين على الأقل خلال الشهر الجاري، هذه التدعيمات تشمل ضم لاعبين أجانب ومحليين، في الفترة الحالية.

أشار التقرير إلى أن الرائد اتفق مع عبد الكريم المزيعل، لاعب وسط النصر، من أجل التوقيع معه، وتنتظر رد ناديه على طلب استعارته موسمًا، بالإضافة إلى أن سوموديكا، مدرب الرائد الجديد، تواصل مع عبد الله الشامخ، الظهير الأيسر، الذي انتهى عقده مع نادي الشباب.

أوضح التقرير أن المدرب اقترح على الإدارة إعادة الشامخ، الذي مثل الفريق القصيمي سابقًا، فيما طرحت الإدارة عليه اسم فهد العبيد، ظهير أيسر الحزم، وعلى الرغم من سريان عقد العبيد، إلا أن النادي يميل إليه على حساب الشامخ، كون راتبه أقل من الثاني. 

أفادت الصحيفة أن نادي الرائد بدأ في البحث عن مدافع آخر أجنبي، بعدما أظهرت أندية أجنبية اهتمامها بالإسباني ألفارو جونزاليز، قلب دفاع مارسيليا الفرنسي، ما قلل من إمكانية التعاقد معه.

اتفق النادي مع الرومانيين سيلفيو لونج جونيور، حارس المرمى، وألكسندرو ميتريتا، لاعب الوسط، على التوقيع معهما، بنظام الانتقال الحر، بتوصية من مواطنهما سوموديكا، لكن إتمام الصفقتين رهن بعض الإجراءات.