إجراء جديد من برشلونة لإجبار دي يونج على الرحيل

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 14 يوليو 2022 09:00 م

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

يواصل نادي برشلونة محاولات إجبار لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج على مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد العرض الكبير المقدم من نادي مانشستر يونايتد.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الموثوقة أن عرض مانشستر يونايتد وصل إلى حوالي 85 مليون يورو -مع احتساب الإضافات- للتعاقد مع فرينكي دي يونج، وهو ما يحاول نادي برشلونة الاستفادة منه ماديًا.

وفي ظل حصول فرينكي دي يونج على راتب كبير مع نادي برشلونة ورفضه التام رفض فكرة تقليل الراتب، يُصر مسؤولو النادي الكتالوني على بيعه الصيف الحالي للمساهمة في حل الأزمة المالية.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة قرر تصعيد محاولاته بيع دي يونج من خلال استبعاده تمامًا من قائمة الفريق التي ستسافر إلى أمريكا لخوض فترة الإعداد للموسم القادم.

ويأتي قرار نادي برشلونة المنتظر باستبعاد فرينكي دي يونج عن رحلة أمريكا التحضيرية، كتصعيد جديد لإقناع اللاعب بالرحيل عن الفريق وإظهار لرغبة النادي في بيعه الصيف الجاري.

من جانبه، مازال فرينكي دي يونج يتمسك بالاستمرار مع نادي برشلونة ويرفض فكرة الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبته المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتمسك نادي مانشستر يونايتد بإتمام التعاقد مع فرينكي دي يونج في ظل كونه أحد أولويات المدير الفني الهولندي، إيريك تين هاج بدايةً من الموسم القادم.