أحمد حسن: "منزعج من تصريحات كيروش.. ولو بنلعب بقدم واحدة سنكون مصنفين"

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:12 ص

shareicon

مشاركه

تحدث أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن مشاركة الفراعنة في كأس العرب، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، وهل قادر المنتخب على تحقيق البطولة.

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" في برنامج "جمهور التالتة: "لا استطيع أن أجزم بتقديم المنتخب المصري لأداء جيد في البطولة، ولكن المعطيات السابقة تقلق، ولكن سندعم المنتخب بكل تأكيد، وهناك جزء ناقص في الأداء والروح بين اللاعبين".

وأضاف: "نتمنى أن البطولة العربية تكون بداية الانطلاقة وأن تطمئن الجماهير المصرية، ومازال هناك من يربط الجيل الحالي بالذين حققوا 3 بطولات إفريقية متتالية، هذه المقارنة ظالمة، مثلما من يقارن أي لاعب في مصر بمحمد صلاح، ليس هناك لاعب يقارن معه".

وتابع أحمد حسن تصريحاته قائلًا: "البطولة العربية هي فرصة لكيروش أن يساعد اللاعبين للعودة لمعرفة قيمة وأهمية منتخب مصر، ولكن فنيًا لا استطيع أن أقول أن البطولة مفيدة فنية بشكل كبير، لأن المنتخبات أغلبها تشارك بالصف الثاني، وهو ما يساعد اللاعبين الجدد في أخذ الخبرة خاصًة مع المساندة الجماهيرية".

وأردف: "أنا منزعج للغاية من تصريحات كيروش عن كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية، يجب أن يعرف الجميع أن الجماهير لن تتقبل أن يكون المنتخب غير مصنف في البطولة، لا يجب أن نكون ضيوف شرف هناك، سيكون هناك غضب كبير، منتخب مصر لو بيلعب بقدم واحدة دائمًا من المنتخبات المصنفة، والبطولة مهمة للغاية لأننا أسياد القارة وتوجنا بـ7 ألقاب".

واختتم تصريحاته قائلًا: "في عام 2006 تم إضافة لاعبين صغار مثل عمرو زكي وعماد متعب ومحمد عبدالوهاب، ولكن حملناهم واستفادوا من خبراتنا وهذا من المفترض أن يحدث في الجيل الحالي".