كيروش يوجه رسالة إلى فيتوريا واتحاد الكرة

كتب : إسراء أشرف

الجمعة، 15 يوليو 2022 12:31 م

shareicon

مشاركه

كيروش - فيتوريا

كيروش - فيتوريا

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني، رسالة خاصة إلى مواطنه روي فيتوريا مدرب الفراعنة الجديد، بعد توليه المهمة الفنية مؤخرا.

وقال كيروش في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "روي مدرب ورجل رائع.. أتمنى له التوفيق مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، كما أتمنى أن لا يعامله الاتحاد المصري دون أي احترام مثلما تعامل معي بعد خدمتي لمنتخب الفراعنة طوال الفترة التي قضيتها معهم".

وأنهى الاتحاد المصري لكرة القدم، إجراءات التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر الوطني، خلفا لإيهاب جلال الذي رحل بسبب سوء النتائج وكذلك الأداء الفني للفراعنة تحت قيادته،  والذي تولى المسئولية الفنية خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش

ومن المقرر، أن يصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني، القاهرة، خلال هذا الأسبوع، لبدء مهمته مع الفراعنة.

ويعد فريق "بنفيكا" البرتغالي من أبرز محطاته التدريبية حيث تولى تدريبه عام 2015 واستمر معه 3 سنوات، قاده خلالها للفوز ببطولة الدوري مرتين عامي 2016 و 2017 وكأس البرتغال مرة وكأس الرابطة مرة كما حسم لقب كأس السوبر البرتغالي "مرتين"، انتقل فيتوريا لتدريب النصر السعودي عام 2019 وقاد الفريق للفوز بالدوري السعودي وكأس السوبر السعودي والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.