منتخب ناشئات السلة يهزم المكسيك 67-57 في كأس العالم

كتب : حسام زايد

الجمعة، 15 يوليو 2022 02:19 م

shareicon

مشاركه

منتخب ناشئات السلة يفوز على المكسيك

منتخب ناشئات السلة يفوز على المكسيك

فاز منتخب مصر لناشئات كرة السلة تحت 17 عام بقيادة عماد محمود المدير الفني، على منتخب المكسيك بنتيجة 67-57 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس العالم.

ولعب منتخب الناشئات أمام المكسيك لتحديد المراكز من الـ 9 إلى الـ 16، وبعد نجاح لاعبات منتخب مصر في تحقيق الفوز سيلعب المنتخب على المراكز من الـ 9 إلى الـ 12.

وبدأ ناشئات الفراعنة المباراة بشكل قوي حيث أنهين الربع الأول لصالحهن بنتيجة 20/7، قبل أن يواصل منتخب مصر تفوقه في الربع الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدمنا بنتيجة 31/19.

وواصل منتخب مصر تفوقه في الربع الثالث الذي انتهى بتفوقه بنتيجة 50-34، ولم يتغير الأمر كثيرًا في الربع الرابع، لينتهي اللقاء بتفوق ناشئات الفراعنة بنتيجة 67/57.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر عماد محمود المدير الفني، هاني حسن المدرب العام، خالد جبر ونهال سعد مدربين، آلاء خالد إداري، أسماء سيد علاج طبيعي، محمد جابر محلل أداء، محمود فرج مدرب أحمال.

وتضم قائمة المنتخب فى البطولة كلاً من: جنى الألفي، جودي وائل، سارة أسامة، عائشة سالم، هنا عبد العال، سلمى خضر، فريدة طارق، جنى طارق سعيد، كنزي خورشيد، كنزي عصام، مايا سيد، جنى سيد.