محمد النني يكشف كواليس استعدادًات أرسنال للموسم الجديد 2022 -2023

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 15 يوليو 2022 08:06 م

shareicon

مشاركه

محمد النني

محمد النني

تحدث الدولي محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، على استعدادات فريقه للموسم الجديد (2022 -2023)، وكواليس فترة التحضير في أمريكا.

قال محمد النني، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "الجميع متحمس للفترة ما قبل الموسم في أمريكا، نحن نتواجد في أمريكا لمدة 10 أو 11 يومًا وسنقدم كل شيء كل يوم لنكون أقوى، لقد كانت جيدة حقًا حتى الآن".

استكمل: "في بعض الأحيان يكون من الجيد تغيير الموقع، والابتعاد عن ملعب التدريب، والتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، لقد التقينا بعدد قليل من المعجبين، ووقعنا على بعض التوقيعات، والطقس مختلف أيضًا".

استرسل: "أعتقد أن هذا أمر جيد بالنسبة لنا، على الرغم من أنه يجعلنا نعمل بجدية أكبر، ويجعلنا أقوى، عندما تتدرب عندما يكون الجو رطبًا وساخنًا، يكون الأمر أكثر صعوبة، إنه عمل شاق لكنه أفضل لنا".

أفاد: "ستصعد استعداداتنا بعض الشيء عندما نواجه إيفرتون مساء السبت، قبل أن نسافر إلى أورلاندو لمباراتين أخريين في فلوريدا.

أضاف: "سنلعب مع ثلاثة منافسين جيدين، وسيكون اختبارًا جيدًا حقًا لنا، تدريب جيد، دائمًا ما تكون فترة ما قبل الموسم على هذا النحو، والأهم هو كيف نضع ما عملنا عليه في التدريبات في المباريات أيضًا".

أتم محمد النني، تصريحاته قائلاً: "أنا أتطلع إلى المباريات، للتعلم مما عملنا عليه، وآمل المزيد من الأهداف!".